رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بوسي غاضبة في حفل زفافها: عليّا الطلاق أبوّظ الجوازة أنا هربانة مني | فيديو

مطربة بوسى
فن
مطربة بوسى
الإثنين 23/مايو/2022 - 11:41 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمطربة بوسي غاضبة خلال حفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، والذي أقيم أمس الأحد في أحد الفنادق النيلية بحضور نجوم الفن.

وظهرت بوسى ولم يوجد بجانبها زوجها في الفيديو، وهي غاضبة لسبب لم يكشف الفيديو كواليسه، وقالت إنها قادرة على إنهاء الزفاف، معلقة: عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هربانة مني.

@cairo24 عليا الطلاق أبوظ الجوازة.. خناقة بوسي في حفل زفافها #مصر #المطربة_بوسي #بوسي #fyp #foryou #الراقصة_دينا #دينا #explore #fypシ ♬ الصوت الأصلي - القاهرة 24

وحرص على حضور حفل الزفاف عدد من الفنانين أبرزهم: حكيم، مصطفى حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح، إضافة إلى عدد من أصدقاء المطربة.

وشهد حفل الزفاف العديد من اللقطات المميزة، حيث قدمت الراقصة دينا فقرة خلال الحفل، وأيضًا المطرب حكيم قدم عددا من الأغانى الخاصة التى نالت إعجاب الجمهور.

وأطلت المطربة بوسي بفستان زفاف من توقيع المصمم هاني البحيري، الذي اتسم بالتطريز وذو ذيل وطرحة طويلة، كما ظهرت بوسي بماكياج هادئ وبسيط. 

وكان من اللافت للنظر، عدم حضور أي فرد من عائلة بوسي، وقال محمد شعبان والد المطربة بوسي لـ القاهرة 24: بوسي معزمتش حد من أهلها، محدش قالي بجوازها ومعزمتنيش لا أنا ولا خالها ولا أخوها وملهاش أهل تاني غيرنا، وعرفت إنها كتبت الكتاب امبارح وعايز أقولها ألف مبروك يا بنتي وفرحان لك لأن الجواز سُترة.

أعمال المطربة بوسى

وتعد أغنية أبيع الدنيا، هي آخر أغاني المطربة بوسي، التي طرحتها مؤخرًا عبر يوتيوب وعدد من منصات الاستماع، وتعاونت خلالها مع عزيز الشافعي في التلحين وكتابة الكلمات، ومع الموزع أحمد عادل، الذي يعد التعاون الثالث بينهما.