رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قوات البحث الجنائي تعاين موقع حريق مخزن شركة الورق بشرق الإسكندرية لمعرفة أسبابه

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:18 م

بدأت قوات البحث الجنائي بشرق الإسكندرية، معاينة موقع الحريق الذي نشب في مخزن تابع للشركة الأهلية للورق، والذي تم السيطرة عليه قبل انتقاله إلى المصنع، دون وقوع إصابات.

حريق بمخزن شركة الورق

وسيطرت قوات الحماية المدنية، صباح اليوم، على الحريق الذي اندلع في مخزن تابع للشركة الأهلية للورق، بعد أن ورد بلاغ إلى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، بورود إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بنشوب حريق بالشركة الأهلية للورق.

وعلى الفور انتقلت 10 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة إسعاف، وتبين أن الحريق في مخزن تابع للشركة، حيث اشتعلت النيران في الورق وعدد من المواد سريعة الاشتعال، ولكن تمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات وقبل انتقال النيران للمصنع. 

رفع مخلفات الحريق

فيما دفعت قوات الأمن رفقة قوات حي المنتزة ثان، بعدد من البلدوزرات والعربات؛ لرفع مخلفات الحريق.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة المنتزه ثان.

وكانت الإسكندرية قد شهدت منذ ايام، إصابة شخصين وتحطم سيارة وأجزاء من أخرى، إثر انهيار شرفة عقار في شارع إسكندر إبراهيم بمنطقة ميامي شرق الإسكندرية.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بانهيار شرفة شقة بالطابق الخامس من عقار في شارع إسكندر إبراهيم في منطقة ميامي التابعة لحي المنتزه أول.

وكشفت المعاينة الأولية، سقوط شرفة من العقار رقم 42 بشارع إسكندر إبراهيم، وتم استدعاء مسئولي حي المنتزه أول إلى موقع البلاغ للتعامل مع العقار ومعاينته، حيث تبين أنه مكون من 10 طوابق، ومأهول بالسكان، وأن الشرفة المشار إليها كانت آيلة للسقوط.