رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة كوافيرة بتهمة قتل زوجها في الفيوم بمساعدة عشيقها لـ 18 يونيو| فيديو

هيئة محكمة الجنايات
محافظات
هيئة محكمة الجنايات بالفيوم.. الدائرة الثالثة اليوم
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:14 م

أجَّلت محكمة الجنايات بالفيوم، المنعقدة اليوم الإثنين، الموافق 23 من مايو 2022، محاكمة عامل، يُدعى: رجب.م.م.خ- 41 عامًا، مُقيم عزبة شكر، في قرية كفور النيل بمركز الفيوم، وسيدة تُدعى: ألفت.ك.ف.س- 48 عامًا مالكة محل كوافير نسائي، مُقيمة عزبة شكر في قرية كفور النيل بمركز الفيوم، لجلسة 18 يونيو 2022، لـ اتهامهما في قتل زوج الأخيرة: عاطف.ف.ر، مع سبق الإصرار، وذلك في القضية رقم 28964 لسنة 2021، جنايات مركز الفيوم، والمُقيدة برقم 1711 لسنة 2021 كلي الفيوم.

صدر القرار برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني ومحمد أسامة الصاوي، وأمانة سر، محمد عبد البصير.

وكان القاضي قد استمع إلى أقوال أبناء المتهمة، حيث طلب ابن المتهمة من القاضي، عدم تصويره في أثناء طلبه بتبرئة والدته، كما طالبت الابنة بذلك أيضا، وتحدثت ابنة المتهمة الثانية في القضية ونفت الابنة تهمة قتل «رجب» لوالدها، وطالبت الأم بشرح الموقف أمام القاضي؛ لتبرئتها، واستمع القاضي لها.

تعود تفاصيل القضية إلى 30 أبريل 2021، حيث أوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول، قتل المجني عليه، عاطف.ف.ر، عمدًا مع سَبق الإصرار، بأت بيت النية وتفكر بروية وعقد العزم المصمم على إزهاق روحه؛ حتى يخلي لعشيقته المتهمة الثانية، زوجة المجني عليه، فأعد مخططًا أحكم دقائقه درسًا، مستجلبًا سلاحا أبيض- سكين، وأنفذه بأن تَحين سُكنه الليلُ مُتخيرًا منطقة نائية من المارة مسرحًا لجرمه، واستدرجه إليها مستخدمًا طبيعة عمل المجني عليه كسائق وحاجته للمال، على حين غرة، مستلًاَ سلاحه وسدد له طعنات في جسده؛ فسقط جثة هامدة، حتى أيقن مفارقته للحياة وفاضت روحه إلى بارئها.

كما أوضح أمر الإحالة، أن المتهمة الثانية، وهي زوجة المجني عليه، اشتركت بطريقة التحريض والاتفاق مع عشيقها المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول، بأن أشعلت في نفسه جزوة الخلاص من زوجها المجني عليه، وقتله، متذَرعة بسلوكه، ووسوست له بتحمية الخلاص منه، حتى يخليا لعلاقتهما الآثمة، متفقة معه على إتمام جرمهما، ووقعت جريمة القتل بناءً على هذا التحريض.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي، وأهلية المجني عليه سالف الذكر، بوجود جثمانه في مصرف بعزبة رأفت بقرية دمو بمركز الفيوم.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود الجثمان وبه عدة جروح بالرقبة والوجه واليد اليسرى، وبجوار المتوفى على بُعد حوالي ستة أمتار تقريبًا دراجة نارية «تروسيكل»، أحمر اللون ويحمل لوحات معدنية خاص بالمتوفى، وعليه آثار دماء، وتم التحفظ على الجثمان والدراجة النارية تحت تصرّف النيابة العامة.

وكانت محكمة جنايات الفيوم، قد أجلت هذه القضية في أبريل الماضي، وحددت جلسة اليوم 23 من مايو لـ استكمال محاكمة المتهمان في قتل المجني عليه، لحضور المحامي الأصيل وسماع المرافعة.