رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق في كنيسة السيدة العذراء بعزبة النخل دون وقوع إصابات

حريق كنيسة السيدة
دين وفتوى
حريق كنيسة السيدة العذراء
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:15 م

نشب حريق صباح اليوم الاثنين، بالدور الثاني بمبنى الخدمات التابع لـ كنيسة العذراء مريم بمنطقة عزبة النخل، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران.

كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم يكشف أسباب الحريق

وقال القس موسى منير، كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم بعزبة النخل، إن سبب الحريق ماس كهربائي نشب في الدور الثاني بمبنى الخدمات التابع للكنيسة، والذي يقع أمامها مباشرة.

وأضاف في تصريحات لـ القاهرة 24: كان الحريق بسيط وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الإطفاء، ولم ينجم عنه أي إصابات أو خسائر مادية كبيرة.

جدير بالذكر أن مبنى الخدمات هو مبنى تقام في الصلوات وخدمات الأطفال التي تسمى مدارس الأحد، وكان هناك أطفال وقت نشوب الحريق ولكن أكد المصدر أكد عدم إصابة أي منهم.

 قوات الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق اندلع في كنيسة الدير بمنطقة اللبان 

وفي وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق اندلع في كنيسة الدير بمنطقة اللبان التابعة لحي الجمرك، وذلك دون وقوع إصابات.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة اللبان، بورود بلاغ باندلاع حريق بكنيسة الدير باللبان، التابعة لحي الجمرك الإسكندرية، دون أي إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق، ويقوم فريق البحث الجنائي الان لمعاينتها لمعرفة أسبابه.