رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زيادة جنيهًا واحدًا في سعر سجائر LM بداية من اليوم

السجائر
اقتصاد
السجائر
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:53 م

قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الأدخنة بغرفة القاهرة التجارية، إن شركة فيليب موريس مصر، رفعت أسعار عبوات سجائر LM، بنحو جنيه واحد، بداية من اليوم 23 مايو 2022.

 

سجائر LM

 

وأضاف رئيس شعبة الأدخنة بغرفة القاهرة التجارية، في تصريحات لـ القاهر 24، أن سعر عبوة السجائر LM (أحمر – أزرق – سيلفر ) وصل إلى 34 جنيهًا 


وأشار إمبابي، إلى أن باقي أنواع السجائر لم تحدث بها أي زيادات في السوق المصري.

 

زيادة سجائر LM

 

وفي سياق متصل، لفت رئيس شعبة الأدخنة بالغرف التجارية بالقاهرة، إلى أنه بحلول 1-7-2022، سيتم الانتهاء من طباعة 90% من أسعار السجائر على العبوات.


طباعة أسعار السجائر على العبوات


وأضاف رئيس شعبة الأدخنة بالغرف التجارية، في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه سيكون تم الانتهاء من طباعة 100% من أسعار السجائر المصرية والمستوردة على العبوات، بحلول شهر أكتوبر المقبل.


وتابع، أنه من المقرر أن تبدأ الشركات، في طباعة أسعار السجائر لكل نوع، بداية من الشهر المقبل.

فوز المتحدة للتبغ فيليب موريس برخصة السجاير

جدير بالذكر أن مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان - إيسترن كومباني، أعلن فوز الشركة المتحدة للتبغ فيليب موريس، والتي حصلت على ترخيص جديد، بنسبة 24% والبالغ 100 مليون جنيه.


وقرر مجلس إدارة الشركة، إعادة هيكلة العلاقة التعاقدية لتصنيع منتجات فيليب موريس، فور صدور رخصة التصنيع والتشغيل، وفقًا لكراسة الشركة.


وحققت الشركة، خلال النصف الأول من العام المالي 2021 -2022، أرباحا، بلغت 2.92 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.538 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.