رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ألابا يعود إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري الأبطال

ألابا
رياضة
ألابا
الإثنين 23/مايو/2022 - 02:02 م

عاد النمساوي ديفيد ألابا، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، إلى تدريبات الفريق الملكي، وذلك قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية لمواجهة نظيره ليفربول، يوم السبت 28 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب استاد دو فرانس.

ألابا يعود إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

وشهدت تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، والتي أقيمت اليوم الإثنين، تواجد النجم النمساوي ديفيد ألابا في تدريبات الفريق الملكي، ما يعني جاهزيته بشكل كامل للمشاركة أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج نادي ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 86 نقطة، في حين يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء مانشستر سيتي مع الدور نصف النهائي بنتيجة 6-5، مجموع لقائي الذهاب والعودة، في حين تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء فريق فياريال الإسباني من الدور نصف النهائي بنتيجة 5-2، مجموع لقائي الذهاب والعودة.