رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عضو الأهلي يتكفل بطائرتين لنقل جماهير الأحمر إلى المغرب| خاص

جماهير الأهلي
رياضة
جماهير الأهلي
الإثنين 23/مايو/2022 - 02:04 م

أعلن النادي الأهلي رسميًا دعم رحلة اليوم الواحد لجماهير الفريق الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، ويسدد النادي هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين لاكي تورز وماستر ترافيل، واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر.

وعلم القاهرة 24، أن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سيتكفل بطائرتين لسفر الجماهير على نفقته الخاصة؛ من أجل دعم الفريق الأحمر في المباراة النهائية أمام الوداد.

وأشاد مصدر داخل النادي الأهلي، بخطوة محمد الجارحي لما تحمله من رسالة لكل محبي وعشاق النادي الأهلي من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبرى لتحثهم على التحرك لدعم الفريق والجماهير في رحلة المغرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

الأهلي يدعم الجماهير في نهائي إفريقيا

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعا مساء أمس برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، لمناقشة الأمور الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، وجاءت قرارات الاجتماع كالتالي:

الاستمرار في دعوى النادي القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت التداعيات المقبلة (سلبًا أو إيجابًا)، لإرساء مبدأ العدالة بعيدًا عن أي خلافات «وهمية» مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها، خاصًة وأن الاتحاد الإفريقي لم يرد على الطلبات المشروعة للنادي والتي تم إرسالها إلى «كاف» منذ أربعة أيام.

 دعم النادي لرحلة اليوم الواحد لجماهير الأهلي الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، ووجه مجلس الإدارة الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادي المبلغ المشار إليه.

 

الرفض القاطع لمحاولات البعض إثارة خلاف مع نادي الوداد المغربي الشقيق، والتأكيد على ما جاء في الاجتماع السابق لمجلس الإدارة بأن الخلاف القائم حاليًّا مع الاتحاد الإفريقي فقط، والذي جاءت حيثيات قراره الخاص بتحديد ملعب المباراة النهائية متناقضة.. وأن النادي الأهلي يعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطه بكل الأندية المغربية الشقيقة ومسئوليها.

تكليف الكابتن محمود الخطيب بترؤس بعثة فريق الكرة في النهائي الإفريقي وترك تحديد موعد سفر الفريق لرؤية الجهاز الفني.