رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد الأمين يسجد في قفص الاتهام بعد الحكم بسجنه 3 سنوات

محمد الامين
حوادث
محمد الامين
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:58 م

ظهر محمد الأمين داخل قفص الاتهام، بعد سماع النطق بالحكم، بالسجن المشدد 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ هتك عرض 7 فتيات، وغرامة 200 ألف جنيه، ساجدا.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، في التجمع الخامس، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 3 سنوات على محمد الأمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ الاتجار في البشر، وغرامة 200 ألف جنيه.

صدر القرار، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

 محمد الأمين

وسبق أن أحال النائب العام المتهم محمد الأمين، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالاتجار في البشر، وهنّ 7 فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، وذلك بشهادة 13 شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، المجلس القومي للأمومة والطفولة، البحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.

تفاصيل أمر الإحالة محمد الأمين

كانت التحقيقات قد انتهت إلى إيواء المتهم الفتيات المجني عليهنَّ بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهنَّ وحاجتهنَّ وسُلطته عليهنَّ بقصد استغلالهن جنسيًّا، وكان ذلك مصحوبًا بهتكه عرضهنَّ بالقوة والتهديد إرضاءً لشهواته، تحت وطأة تهديده بعضَهنَّ بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه.

وأوضحت الفتيات المجني عليهنَّ؛ تفاصيل التعدي عليهن من المتهم، حيث أسفر فحص هاتفه عن الوصول لعدد من صوره مع المجني عليهنَّ، وإثبات تواجده بصورة يومية بالدار محل الواقعة في أيام متتالية، وقدم (مدير صفحة أطفال مفقودة) تسجيلًا صوتيًّا لمحادثة بينه وبين بعض الفتيات المجني عليهنَّ؛ أخبرنه فيها عن ما تعرضنَّ إليه.