رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر أول صورة لمستريح البيتكوين في محكمة القاهرة الاقتصادية

صورة المستريح
حوادث
صورة المستريح
الإثنين 23/مايو/2022 - 02:31 م

يمثل المتهم عزت سعيد، المعروف إعلاميًا بـ مستريح البيتكوين، الآن، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، في جلسة مناقشة شهود الإثبات في قضية مستريح البيتكوين، والتي تضم 10 متهمين، في القضية رقم 2000 لسنة 2020.

مستريح البيتكوين أمام محكمة القاهرة الاقتصادية

حصل القاهرة 24 على صورة المتهم الأول عزت سعيد المعروف إعلاميًا بـ مستريح البيتكوين، ورئيس محلس إدارة شركة إكس فرست لتجارة الأجهزة الكهربائية، والمتهم الأول في قضية مستريح البيتكوين، بتهمة الاستيلاء على مبلغ من 200 مليون جنيه من آلاف الضحايا.

محاكمة مستريح البيتكوين

ظهر مستريح البيتكوين بزي الحبس الاحتياطي أمام القاضي، في المحكمة الاقتصادية، في أثناء مرافعة دفاع الضحايا، ويرتدي كمامة سوداء.

إحالة مستريح البيتكوين لمحكمة القاهرة الاقتصادية

وقررت جهات التحقيق في وقت سابق، إحالة مستريح البيتكوين، إلى محكمة جنايات المحكمة الاقتصادية، لمحاكمته بتهمة الاستيلاء على 200 مليون جنيه من ما يقرب 3 آلاف مواطن.

وكشف أمر الإحالة، أن النيابة العامة وجهت الاتهام لـ 10 متهمين، بينهم 6 محبوسين على ذمة القضية و4 هاربين؛ وأنهم وجهوا الدعوة للجمهور بشخصهم، وعن طريق استخدام شبكة الإنترنت، لجمع أموالهم لتوظيفها واستثمارها بشركتي إكس فرست للتجارة العامة والبرمجيات، وشركة مجموعة إكس للصناعات والاستثمارات، حال كون تلك الشركتان من غير الشركات المُسجلة بالسجل المُعد لذلك بالهيئة العامة للرقابة المالية على النحو المُبين بالتحقيقات.