رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اشتعال النيران في سيارة محملة بالإسفنج بـ الدقهلية

جانب من الحريق
محافظات
جانب من الحريق
الإثنين 23/مايو/2022 - 09:26 م

نشب حريق في سيارة محملة بالإسنفج بمنطقة السلك التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، دون وقوع إصابات.

اشتعال النيران في سيارة محملة بالإسفنج بالدقهلية

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في سيارة نصف نقل كان تنقل كميات من الإسفنج، بشارع السلك التابع لدائرة المركز.

وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية، ومسؤولو غرفة الكوارث برئاسة المركز، لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء التي تمكنت من إخماد الحريق، وتبين دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وجار البحث عن معرفة أسباب الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

جانب من الحريق 

وفي سياق منفصل، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة الكردي  من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول جثمان الطفل المتوفى ‏ويدعى "حسن أيمن محمدين محمد محمد"، 3 سنوات، من ناحية "التوايمه" كفر الكردي، مصابا ‏بجرح قطعي بالرأس من الجهة اليمنى وتهتك بالأذن اليمنى.

وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وبسؤال والده المدعو "أيمن محمدين محمد محمد"، 37 عاما، فلاح مقيم نفس العنوان قرر، في ‏محضر التحقيقات، وفاة نجله نتيجة سقوطه حال لعبه أعلى قاطرة الجرار الزراعي خاصته ‏أمام منزله.

وأكد تقرير مفتش صحة ميت سلسيل أنه بتوقيع الكشف الطبي على الطفل المتوفى ‏تبين وجود تهتك بالأذن اليمنى مع وجود جرح قطعي تحت الأذن اليمنى بطول 3 سم وعمق 3 سم ولا ‏توجد إصابات أخرى، ويرجح سبب الوفاة نزيف داخلي وصدمة عصبية شديدة ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 443 إداري الكردي 2022م.