رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صوت الجماهير.. الشعباني يستكمل مسيرة المصري ومحافظ بورسعيد صمام الأمان للنادي | تفاصيل

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
الإثنين 23/مايو/2022 - 10:14 م

سادت حالة من الجدل الشديد في الساعات القليلة الماضية، بين مشجعي النادي المصري علي صفحات التواصل الاجتماعي بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد أنباء انتهاء مجهودات المدير الفني التونسي معين الشعباني مع الفريق.

الشعباني يستكمل مسيرة المصري ومحافظ بورسعيد صمام الأمان للنادي

وأعلن النائب حسن عمار، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمي للنادي، في أكثر من تصريح رسمي، تمسك مجلس الإدارة بأن يستكمل الشعباني المسيرة، وكشف عن طلب المدير الفني التونسي بالرحيل.

محافظ بورسعيد

ودعى مئات الآلاف من مشجعي النادي المصري محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بالتدخل من أجل حل الأزمة، وإنهاء الجدل الكبير حول بقاء الشعباني ورحيلة، وتلبية طلبات أبناء محافظة بورسعيد في استمرار المدرب التونسي مع الفريق.

ولم تمر ساعات حتى عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا بمجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، بحضور المدير الفنى التونسى معين الشعبانى وذلك بمكتبة بديوان عام المحافظة، وأكد استمرار التونسي معين الشعباني، والذى أجمع المشجعون والإدارة على كفاءتة التدريبية وقدرتة على قيادة الفريق لمركز أفضل بالأسابيع المقبلة للمسابقة.

 

استعادة أجواء الاستقرار بالنادي المصري


وأكد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع، أهمية استعادة أجواء الاستقرار بالنادي، وذلك من أجل أن تعود النتائج الطيبة للفريق خلال الفترة المقبلة بالدورى، معلقًا: عاوزين نقفل صفحة النتائج السيئة الأخيرة ونتقدم بجدول المسابقة حتى ننهي الموسم الرياضى بشكل مشرف يليق باسم النادى وإخلاص جماهيره الوفية.

وأكد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، أن جماهير النادى الحزينة لتراجعه بالترتيب العام للدورى، مشددًا 
على أهمية استعادة أجواء الاستقرار والهدوء بالنادى لتحقيق الانتصارات المطلوبة وإسعاد الجماهير الوفية المخلصة.


 

تابع مواقعنا