رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مفاجأة فى واقعة شيرين وحسام حبيب .. كان عايش معاها في الفيلا من شهر

شيرين وحسام حبيب
حوادث
شيرين وحسام حبيب
الإثنين 23/مايو/2022 - 10:53 م

أمرت جهات التحقيق بأكتوبر، بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية القبض عليه في واقعة اتهامه بتهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

كشفت التحقيقات في واقعة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب حررت بلاغا بعدم التعرض ضد طليقها بسبب، تهديدها لها داخل منزلها الخاص بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

قصة القبض على حسام حبيب فى بلاغ شيرين 

وأوضحت التحقيقات أن الملحن حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب كان مقيما معها في نفس الفيلا منذ فترة شهر، ولم يغادرها، مبررا ذلك بوجود ستوديو لتسجيل الأعمال الغنائية بالداخل.

وأكد المقربون من الفنانة شرين عبد الوهاب وطليقها الملحن حسام حبيب، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الخلاف بدأ بينهما عندما طلب طليقها من شيرين إعطاءه السلاح الناري الخاص به، والذي كانت تحتفظ به داخل خزينة خاصة بها، وبعد الحصول عليه أخبرها بأنه سوف يرحل عن المنزل، لكنها تخوفت وشكّت في الأمر حسب أقوالها في المحضر، وخشيت على نفسها وبناتها بعد حصوله على السلاح الخاص به، وهو ما دفعها لطلب الشرطة، لينتهي الأمر بالتحفظ على حسام، وإخلاء سبيله من جهات التحقيق بكفالة عشرة ألف جنيه.