الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس شديد الحرارة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الثلاثاء 24/مايو/2022 - 12:01 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية نشرة حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة، وقالت، في بيانها، إن البلاد تشهد طقسًا حارًا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، كما أنه مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، وذلك بدءا من اليوم الثلاثاء حتى الأحد المقبل.

طقس لطيف ليلا

وأضافت الهيئة، في بيانها، أن الطقس ليلًا من المتوقع أن يكون لطيفًا على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت الهيئة أن البلاد تشهد نشاطا للرياح، اليوم الثلاثاء، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة.

نشاط للرياح

والأربعاء المقبل يشهد نشاطا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

شبورة مائية صباحية

وتابعت الهيئة أن الخميس القادم يشهد شبورة مائية صباحية من الساعة 4 إلى 7 صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الغربية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

أما الجمعة القادمة، فتشهد البلاد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن السبت القادم يشهد نشاطا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا