رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تميمة حظ أم فأل سيئ.. ماذا فعل الأهلي مع فيكتور جوميز ببطولات إفريقيا؟

فيكتور جوميز
رياضة
فيكتور جوميز
الثلاثاء 24/مايو/2022 - 08:16 م

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مباراة النادي الأهلي ضد الوداد المغربي، في إطار منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً، إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

ولم يتولَّ فيكتور جوميز إدارة أي مباراة كان الأهلي طرفها خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أدار فيها مباراتين فقط، أشهر خلالهما 10 بطاقات صفراء.

آخر مباراة أدارها فيكتور جوميز للنادي الأهلي، كانت ضد الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، على ملعب رادس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، بتوقيع محمد شريف.

فيكتور جوميز

تاريخ مباريات الأهلي مع فيكتور جوميز

ولعب الأهلي 8 مباريات من قبل تحت قيادة فيكتور جوميز، وجاءت نتائجها على النحو التالي:

  • لعب: 8 مباريات.
  • فاز: 5 مرات.
  • خسر: 3 مرات.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي لعب مباراة أمام صن شاين ستارز، في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2012، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، وشارك فيها فيكتور جوميز آنذاك كـ حكم رابع.

فيكتور جوميز وجهين لعملة واحدة

ويعد فيكتور جوميز فأل سيئ بالنسبة للنادي الأهلي خلال نسختين من بطول إفريقيا، وتميمة حظ في الوقت ذاته في نسخة واحدة من البطولة ذاتها، وذلك وفقًا لما يأتي:

- دوري أبطال إفريقيا 2017

 لعب الأهلي مباراتان تحت قيادة فيكتور جوميز، وتزامن ذلك مع تأهل المارد الأحمر للنهائي، ولكنه خسر اللقب أمام الوداد المغربي.

- دوري أبطال إفريقيا 2018

 لعب الأهلي مباراتان تحت قيادة فيكتور جوميز أيضًا، وتزامن ذلك مع تأهل المارد الأحمر للنهائي، ولكنه خسر اللقب أمام الترجي التونسي.

- دوري أبطال إفريقيا 2020

 لعب الأهلي مباراتان تحت قيادة فيكتور جوميز أيضًا، وتزامن ذلك مع تأهل المارد الأحمر للنهائي، ولكنه فاز باللقب هذه المرة على حساب الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتحدد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، يوم الإثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

تابع مواقعنا