رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيدات طائرة الأهلي يفوز على الأنابيب الكيني في بطولة إفريقيا

الأهلي والأنابيب
رياضة
الأهلي والأنابيب الكيني
الثلاثاء 24/مايو/2022 - 08:12 م

واصل الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي انتصاراته وعروضه القوية في بطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في تونس، ونجح في تحقيق فوز ثمين اليوم الثلاثاء على حساب فريق الأنابيب الكيني.

نتيجة مباراة الأهلي والأنابيب الكيني

تخطى فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي نظيره الأنابيب الكيني، بنتيجة أشواط،  بثلاثة  مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي صالة محمد الزواوي، بمدينة الهوارية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في البطولة.

«سيدات طائرة الأهلي» قدم عرضًا أكثر من رائع خلال المباراة، نظرًا لقوة الفريق المنافس، ورغم التأخر في الشوط الأول بنتيجة 23-25، إلا أن اللاعبات نجحن في حسم الأشواط الثلاثة التالية بنتائج 21-25، و25-22، و29-31، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي3-1 في إجمالي النتيجة.

بهذا الفوز نجح سيدات طائرة الأهلي في التأهل للدور التالي من البطولة، وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في المباريات الثلاث على الواك الغاني بنتيجة 3-1، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1.

بعثة فريق سيدات الطائرة بالنادي الأهلي

وتضم بعثة فريق سيدات طائرة الأهلي في تونس 14 لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، والأوكرانية بوجدانا، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.