رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. أصالة للمرة الثانية في موسم حفلات جدة

أصالة
فن
أصالة
الأربعاء 25/مايو/2022 - 08:57 ص

تحيي المطربة أصالة حفل جديد في موسم جدة، والذي يعد ثاني حفلاتها في جدة، وذلك غدًا الخميس.

نشرت أصالة على حسابها الرسمي بـ انستجرام بوستر الحفل، والمقرر إقامته يوم 26 مايو المقبل، وعلقت عليه: رح نلتقي بعروس البحر الأحمر.. رح نتشارك أحلى الأوقات، حنرسم سوا ملامح ذكرياتنا بأحلى مشاعر.

وأضافت أصالة: اخترت من أغنياتي كل اللهجات اللي تشرفت بغنائها وصارت على صدري وسام، رتبت الأغاني وكأني عم  شكل عقد حجاره محبة وصحبة وضحكة وقصة صغيرة حلوة بها لموعد رح نلتقي بكل شوق لـ جدة.

حفل أصالة في جدة

وأحيت أصالة حفلة في جدة منذ أيام قليلة، وظهرت منتفخة البطن، وعلق الجمهور على شكلها ومنهم من ظن أنها حامل، ورفضت أصالة التعليق على هذه الأخبار.

آخر أغاني أصالة

قدمت أصالة أغنية شكرا والتي تعتبر آخر أغانيها، وقامت بغنائها في المراحلة الأخيرة من برنامج الدوم، وكانت من لجنة التحكيم في الغناء ومعها الفنان كريم عبد العزيز وحسين فهمي.
 

كلمات شكرا

كلمات الأغنية: شكرا على الكلمه الحلوه اللي بتتقال فتغير مودنا، شكرا للناس اللي فارق جدا في حياتها وجودنا، شكرا على النية الصافية ولناس بوعودها وافية، دايما في الشده وجودهم بيهونلنا اصعب محنه، شكرا على اجمل ضحكة.. ولكل الناس السالكه.. اللي على العشرة بتبقى.. بهديلهم ميت مليون ورده.. شكرا على رد الغيبه.. والقلب المليان طيبه.
 

تابع مواقعنا