رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني يصطحب جميع لاعبي الأهلي إلى المغرب.. والبعثة تطير مساء الأربعاء

النادي الأهلي
رياضة
النادي الأهلي
الثلاثاء 24/مايو/2022 - 10:51 م

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اصطحاب جميع اللاعبين في رحلة المغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يصطحب جميع لاعبي الأهلي

وتطير بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة في الخامسة والنصف مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة؛ للدخول في معسكر استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم القاهرة 24، أن موسيماني فضل اصطحاب جميع اللاعبين بما فيهم بدر بانون، حتى يظل الجميع أمام عينه في المعسكر ولا يترك أي لاعب في القاهرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، ‏استعدادًا لمباراة الوداد المغربي.

وحصل فريق الأهلي على راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يعود اليوم للتدريبات.

وشارك الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأليو ديانج في التدريبات الجماعية؛ بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وأدى محمد عبد المنعم، تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ‏ينفذه؛ تمهيدًا للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في العضلة ‏الضامة.‏

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتحدد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً، على مُركَّب محمد الخامس في الدار البيضاء.