رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس نادي الإسماعيلي يخصص 20 حافلة لجماهيره فى مباراة الزمالك

لمهندس يحيى الكومي
رياضة
لمهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي
الأربعاء 25/مايو/2022 - 02:50 ص

قرر المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، تخصيص 20 حافلة لسفر الجماهير من حسابه الشخصي والتى من المقرر أن تؤازر وتساند الفريق فى مباراته المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر لها السبت المقبل فى إطار الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

كما وافق رئيس الإسماعيلي على مضاعفة عدد الحافلات فى حال زيادة إقبال الجماهير خلال تلك المواجهة المنتظرة التى ستشهد حضور جماهيري كبير من الجانبين.

 

يأتي ذلك من أجل توفير راحة الجماهير من مشقة السفر وإيمان المهندس يحيي الكومي بدور جماهير الإسماعيلية الفاعل بإعتبارهم اللاعب رقم 1 والعنصر الأهم فى تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم أقصى ما لديهم فى الملعب ودائما ما يكون لها مفعول السحر على نتائج الفريق.

 

والجدير بالذكر أن رابطة الأندية قد قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري بواقع ألفين ونصف مشجع لكل ناد بدلا من آلف مشجع فى ظل حالة الإلتزام والروح الرياضية التى ظهرت بشكل جلي خلال مباريات المسابقة وتفعيلا لدورهم الأساسي بإعتبارهم الركيزة الأساسية فى نشاط كرة القدم.

 

ويحث رئيس الإسماعيلي، جماهيره على التحرك لإستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في هذه المباراة الهامة للنادي وتحقيق الفوز بإذن الله.