رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس مدينة المنيا: لن نسمح لأحد من الباعة الجائلين بسرقة التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة

سرقة الكهرباء من
محافظات
سرقة الكهرباء من أعمدة الإنارة بالمنيا
الأربعاء 25/مايو/2022 - 10:26 ص

قال الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، أن لن نسمح لأحد من الباعة الجائلين بسرقة التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة بالشوارع، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وضبط المخالفين، مؤكدًا على المتابعة المستمرة والميدانية لرفع كفاءة العمل، وتقديم خدمة متميزة للمواطنين لضبط حركة الشارع، ورفع الإشغالات بشوارع المدينة التي تعيق حركة المواطنين.

وأضاف رئيس المدينة في بيان له، أن تم توجيه نواب المدينة بالمتابعة المستمرة والميدانية لأعمال النظافة ورفع التراكمات والمخلفات الصلبة والاشغالات بالطرق، التي تعيق حركة سير المركبات والمواطنين، مشيرًا لتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بنطاق المدينة والقري التابعة.

وأكد رئيس المدينة، أن لا تهاون مع المخالفين والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه بمخالفة القوانين، والمتابعة الميدانية بالمدينة والقري مستمرة لرفع كفاءة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، وحرصنا على تقديم أفضل الخدمات لهم.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد عقد  الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس النواب، ضمن اللقاءات الدورية، التي يعقدها محافظ المنيا، لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات التي تواجه المواطنين، باعتبارهم أحد أهم الجهات الشريكة المشاركة في وضع حلول للمشاكل والقضايا.


أشاد القاضي بثمار التعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، بالمشاركة في الإعداد لحفل الزفاف الجماعي، لتسليم التجهيزات الخاصة بـ 6 عرائس من فتيات محافظة المنيا، بالإضافة للمشاركة في كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة، لتحقيق كافة متطلبات واحتياجات المواطنين.

وأعلن المحافظ، استمرار تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بنطاق المراكز المستهدفة، مؤكدًا انه يتم متابعة تنفيذ المشروعات أسبوعيا من خلال الجولات الميدانية على أرض الواقع، بالإضافة لعقد الاجتماع الدوري لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ ودراسة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات وسرعة إيجاد حلول سريعة لتحقيق مسار التنمية الشامل.