رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد النني عن تجديد عقده: 7 سنوات مع أرسنال لا تبدو كافية

محمد النني
رياضة
محمد النني
الأربعاء 25/مايو/2022 - 10:44 ص

عبر محمد النني لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف أرسنال عن سعادته بتمديد عقده مع فريق الجانرز، بعد أن قررت إدارة النادي الإنجليزي منح النجم الدولي المصري عقدا جديدا.

وكتب النني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في تغريدة تتضمن صور احتفاله بعقده الجديد رفقة عائلته: ما يقرب من 7 سنوات مع أرسنال لكن لا يبدو أنها كافية، ما زلت أتعلم، ما زلت أتطور، وأريد أن أفعل الكثير من أجل الفريق والنادي الذي أحبه.

وأضاف محمد النني: سعيد وفخور وممتن لتجديد عقدي مع أرسنال، سأبقى في المنزل.

وجدد النني عقده مع أرسنال لمدة موسم آخر، مع خيار التمديد لموسم إضافي، ولم يكشف أرسنال في بيانه الرسمي للإعلان عن تمديد عقد النجم الدولي المصري بنود تفصيلية في عقده الجديد مع الجانرز.

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر الوطني، منذ قليل، تمديد عقد النجم الدولي المصري مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي 2021/22.

وانتشرت منذ أيام لقطات لـ الدولي المصري محمد النني يوقع على ورقة في غرفة المؤتمرات عقب مباراة فريقه أمام إيفرتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الجانرز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتأهل نادي أرسنال إلى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد احتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة.