الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفلة دهسها جرار زراعي في الغربية

مصرع طفلة دهسها جرار
محافظات
مصرع طفلة دهسها جرار زراعي في الغربية
الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:22 ص

لقت طفلة مصرعها بقرية الشين بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، حيث صدمها جرار زراعي، أثناء سيرها بالطريق العام وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ من العميد مأمور مركز شرطة قطور بوقوع حادث دهس وحالة وفاة، بقرية الشين بدائرة المركز.

جرار زراعي يدهس طفلة بالغربية 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة إلى مقر الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين من المعاينة وسؤال شهود العيان في الحادث، أن الطفلة  تدعى حنين. ا. م، صدمها جرار زراعي أثناء سيرها في أحد شوارع القرية ونتج عن الحادث إصابتها بكسور خطيرة، ونزيف في المخ، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

الطفلة

وحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفاة، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سائق الجرار، والتحفظ عليه وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا