رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نحس استاد القاهرة يطارد مرتضى منصور قبل مواجهة الإسماعيلي

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأربعاء 25/مايو/2022 - 01:48 م

يواجه الفريق الأول لنادي الزمالك، أزمة قبل مواجهة الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل، في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل عدم تحديد ملعب اللقاء إلى الآن.

ويأمل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في خوض المباراة على استاد الدفاع الجوي وليس استاد القاهرة كما هو مقرر، في ظل حالة النحس التي تلازم الفريق عليه من وجهة نظر رئيس النادي، حيث خسر الأبيض على استاد القاهرة، في آخر مبارتين بالدوري العام أمام إنبي بهدفين وطلائع الجيش بهدف.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات من قبل، بموافقة المسئولين على خوض باقي المباريات على استاد الدفاع الجوي، بدلا من ملعب القاهرة، في ظل سوء التوفيق الذي يلازم الفريق على الملعب الأخير.

رئيس رابطة الأندية ينفي لعب الزمالك على استاد الدفاع الجوي

وفي المقابل، كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية في تصريحات خلال الساعات الأخيرة، عن عدم وصول موافقة أمنية لخوض الزمالك مباراة الإسماعيلي على ملعب الدفاع الجوي.

وقال أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية: مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري يوم السبت المقبل حتى الآن تقام على استاد القاهرة، ورابطة الأندية لم تتلق أي موافقات أو إخطارات بشأن ملعب الدفاع الجوي، ولا توجد موافقات أمنية بهذا الشأن، وكذلك لم يرسل الزمالك أي موافقة من الأمانة العامة لاستضافة ملعب الدفاع لمباريات الأبيض وبالتالي اللقاء يقام حتى اللحظة على استاد القاهرة.

وأصبح نادي الزمالك، بهذه الخطوات قريبًا من خوض المباراة على استاد القاهرة، رغم رفض رئيس الزمالك بشكل تام اللعب عل الملعب، حيث أكد مرارا وتكرار، أن ملعب القاهرة نحس، واللاعبين رفضوا خوض المباريات عليه، بشكل قاطع.