رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحرير 86 محضرًا متنوعا خلال حملة تموينية مكبرة بمراكز قنا

حملة تموينية بقنا
محافظات
حملة تموينية بقنا
الأربعاء 25/مايو/2022 - 01:25 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الأربعاء، حملات تموينية مكثفة استهدفت عدد من مراكز محافظة قنا، بناء على توجيهات الدكتور علي المصلحي وزير التموين وبتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وبإشراف أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا.
وقال أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا إن الحملات أسفرت عن تحرير 9 محاضر لمخابز بمراكز قنا ودشنا وفرشوط لقيامها بإثبات مبيعات الخبز الوهمية على ماكينة الخبز بقصد التربح دون الإنتاج الفعلي بواقع 26 ألفا و40 رغيف خبز، وضبط 270 علبة عصير مجهولة المصدر بمركز دشنا.

حملات تموينية مكبرة

وأضاف السيد أن إدارة تموين أبوتشت نجحت في تحرير 4 محاضر بضبط 33 كيلو جرام أسماك منتهية الصلاحية، و18 شيكارة دقيق مخابز زنة 50 كيلو جراما، كما جرى ضبط 12 قاروصة سجائر، مجهولة المصدر.


وتابع وكيل وزارة التموين بقنا أنه في مجال المخابز والأسواق نجحت الحملات في تحرير 42 محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد 1 مخالفة نقص وزن الخبز، وعدد 9 مخالفات عدم نظافة أدوات العجن، وعدد 16 مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد 2 مخالفة عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، وعدد 1 محضر عدم إعطاء بون للمواطن، وعدد 1 محضر تصرف في دقيق المخابز، مؤكدا أن المديرية مستمرة في حملاتها الصباحية والمسائية بصفة دوريه لضبط الأسواق.