رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب التزويغ.. إحالة 220 من العاملين بالمنشآت الصحية بالبحيرة للتحقيق

حملات مرورية على
محافظات
حملات مرورية على المنشآت الصحية بالبحيرة
الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:12 م

شنت إدارة الرقابة والمتابعة بدیوان عام محافظة البحيرة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة انضباط إداري على المنشآت الصحية، ضمن المتابعة المستمرة وتكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

حملات مرورية على المنشآت الصحية بالبحيرة 

 

وشملت الحملات المرور على المعهد القومي بدمنهور، مستشفى الرمد، مستشفى الأمراض الجلدية، الإدارة الصحية بدمنهور، أسفر المرور عن ضبط 205 حالات غياب من العاملين دون سند قانوني، ورصد 15 حالة ترك عمل دون سند قانوني، وتقرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي سياق منفصل شنت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، ضمن تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق  لتيسير الحركة المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأسفرت الحملات عن رفع 485 حالة إشغال طريق مخالف تنوعت ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن رفع:- 243 حالة إشغال طريق مخالف بمركز كفر الدوار بنطاق عدة شوارع، و60 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق مركز إيتاي البارود و34 حالة بمركز رشيد، و151 حالة اشغال طريق مخالف بشوارع مدينة دمنهور، وتحرير 18 محضر إشغال بمركز كوم حمادة.