رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تعديه على سيدة بالشارع.. تجديد حبس صاحب محل ألبان في واقعة مشاجرة المطرية

صاحب محل ألبان المطرية
حوادث
صاحب محل ألبان المطرية
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:20 م

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديد حبس صاحب محل ألبان بالمطرية، وأحد طرفي المشاجرة المعروفة إعلاميا بـ مشاجرة المطرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بالتعدي على سيدة بالسب والقذف والإمساك بذراعها أثناء سيرها بالطريق العام.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقضي فيه الطرف الثاني، وهم 3 متهمين، مدة الحبس الاحتياطي بعد التجديد لهم 15 يومًأ على ذمة نفس القضية.

مشاجرة المطرية

وقال المحامي عادل الخواجة، دفاع الطرف الأول ويدعى عرفة، 34 سنة، أن موكله تعرض لعدة إصابات بـ مشاجرة المطرية، دخل على إثرها للمستشفى وأجريت له عدة عمليات جراحية، وفور إعلان المستشفى قدرته على التحدث، استدعته جهات التحقيق لسماع أقواله في واقعة التعدي عليه بسلاح أبيض مطواه.

وأضاف الخواجة لـ القاهرة 24، أن موكله فوجئ أثناء التحقيق باتهامه بالتعدي على فتاة بالسب والقذف والإمساك بذراعها بالطريق العام، وحاول التحرش بها، وادعى تعديها عليه بأن بصقت على وجهه، مشيرًا إلى أن هذا الاتهام كيدي، لإجبار موكله على التصالح والتنازل عن البلاغ المقدم في حق المتهمين.

كانت بداية الواقعة، عندما تعرض أحد الأشخاص يدعى عرفة عبدالله محمد، يبلغ من العمر 33 سنة، صاحب محل ألبان بمنطقة المطرية، إلى اعتداء من قبل 4 أشخاص مستخدمين أسلحة بيضاء عبارة عن سنج وسيوف، أدت لإصابته بجروح قطعية في كف اليد اليمنى، وإصابة في مفرق الرأس، لاتهامه بمضايقة إحدى السيدات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، وجود علاقة تربط المجني عليه وسيدة، حيث ربطتهما علاقة خطوبة منذ 10 سنوات، لكنها لم تتم، ومنذ ذلك الحين وبدأت المناوشات بين الطرفين، حتى تطورت إلى مشاجرة بين أقارب زوج السيدة وهم محمود.ت، وأحمد. ت، ومحمود. أ، وماهر. ع، والمجني عليه صاحب محل ألبان المطرية، مما دعاهم لحمل الأسلحة البيضاء والتوجه إلى محل عمله والتعدي عليه بوحشية، وإصابته بإصابات متعددة بجسده.

وورد بلاغ لقسم شرطة المطرية يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، ووقوع أحد المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية، وتبين صحة الواقعة، وتم القبض على المتهمين الأربعة وإحالتهم لجهات التحقيق بالقاهرة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد قاضي المعارضات الحبس إلى 15 يوما أخرى.