رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليفربول يخطط للتضحية بـ صلاح أو ماني أو فيرمينو في الميركاتو الصيفي

محمد صلاح وماني
رياضة
محمد صلاح وماني
الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:57 م

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الأربعاء، عن خطة نادي ليفربول في صيف 2022، لدعم خط هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقًا للصحفي الألماني كريستيان فالك؛ فإن نادي ليفربول سيضحى بـ أحد لاعبي الهجوم في الميركاتو الصيفي المقبل؛ من أجل تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف كريستيان فالك، أن ليفربول يخطط للتضحية بـ أحد الثلاثي: محمد صلاح أو ساديو ماني أو البرازيلي فيرمينو في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونوه الصحفي الألماني بأن كلوب يخطط لشراء بعض اللاعبين في خط الهجوم بالميركاتو، من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق، وزيادة المنافسة بين اللاعبين.

موعد نهاية عقد محمد صلاح وماني مع ليفربول

وفي سياق متصل، ينتهى عقد ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني في صيف 2023، ولم يتوصل اللاعبان إلى اتفاق مع الإدارة لتجديد تعاقدهما حتى الآن.

وتحدث ساديو ماني، خلال تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلًا: ستكون مباراة رائعة ولن تكون سهلة، نحن نحترمهم، وسنواجه أحد أفضل الفرق في العالم ونحن في أتم الاستعداد للمباراة.

وواصل النجم السنغالي: لا يوجد ضغط علينا، سنستمتع بالمباراة، وأعتقد أنها لحظة حلم بالنسبة لنا؛ لذلك دعونا نستمتع بها دون وجود ضغط علينا، ويمكنكم رؤية الجميع يبتسم، والجميع واثقون تمامًا.

واختتم ماني حديثه، قائلًا: ريال مدريد كان الفريق الأفضل واستحق الوصول للنهائي، مبروك لهم، لكن المباراة النهائية ستكون مباراة مختلفة.