رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من جامعة عين شمس على تعرض طبيبة للتحرش بمستشفياتها

مستشفيات جامعة عين
تعليم
مستشفيات جامعة عين شمس
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:14 م

كشف مصدر مسئول من داخل جامعة عين شمس، تفاصيل تعرض طبيبة امتياز بكلية الطب بالجامعة، للتحرش من أحد أفراد التمريض بالعاملين في مستشفيات جامعة عين شمس، مشيرًا إلى أن الطبيبة أدعت تعرضها للتحرش وأن الواقعة ليس لها أساس من الصحة. 

أشار المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنه تم البدء في التحقيق في الواقعة من خلال وحدة مناهضة العنف ضد المرأة الموجودة بالجامعة، مشيرًا إلى العامل المتهم في الواقعة، من العمالة اليومية. 

تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة 

أكد المصدر، أن كلية الطب شكلت فريق للتحقيق في الواقعة مكون من: عضو وحدة مناهضة العنف ضد المرأة، عضو لجنة الطب النفسي بالجامعة، مشيرًا إلى أنه تم سماع أقوال الشهود بالمستشفى. 

أوضح المصدر، إلى أنه يتم سماع أقوال الطبيبة من اللجنة بعد سماع الشهود، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي إثبات على حدوث واقعة للتحرش. 

جدير بالذكر، أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداول، واقعة تعرض طبيبة امتياز للتحرش من أحد أفراد التمريض، قائلين: في واقعة تحرش في مستشفيات جامعة عين شمس وبعد إبلاغ الممرضة  للمستشفى، وبسبب أن المكان اللي تم فيه التحرش مفيش كاميرا بتغطية، قرروا أنهم يعرضوها على قسم الطب النفسي في المستشفى، مع تبرئتهم للمتهم بالتحرش، وعدم اتخاذ أي إجراءات ضده.

وأكد رواد وسائل التواصل الاجتماعي، أن الطبيبة حاليا لا تستطيع أن تأخذ حقها القانوني، متابعين: كمان بتحكي عن نظرات الوصم اللي بتلاحقها في المستشفى، قائلين: المتحرش هو المجرم وهو اللي لازم يكون موصوم بجريمته مش الناجية اللي اتعرضت للتحرش.