رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رامي صبري يطرح بوستر أغنيته الجديدة هي.. ويعلن موعد إطلاقها

رامي صبري
فن
رامي صبري
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:38 م

طرح الفنان رامي صبري، البوستر الرسمي لأحدث أغنياته التي يطلقها على طريقة السينجل، وتحمل اسم: هي، متمنيًا أن تنال إعجاب محبيه ومتابعيه.

ونشر رامي صبري، بوستر أغنية هي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، ومن المقرر أن يطرح الأغنية، في أول يونيو المقبل، وتحمل طابعًا صيفيًا، على غرار الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور له خلال الفترة الماضية.

وعلى جانب آخر، شارك رامي صبري في تلحين أغنيته الجديدة: هي، كما حملت صورة البوستر، توقيع مصور المشاهير خالد فضة، وظهر رامي بـ لوك صيفي مميز.

رامي صبري عبر فيس بوك

حفل رامي صبري بالمملكة العربية السعودية

وكان رامي صبري كشف مؤخرًا أنه سيُحيي حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، في الأول من يونيو المقبل، وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور، ونفدت التذاكر خلال الساعات الأولى من طرحها.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل عدد كبيرًا من الأغنيات الحديثة والقديمة منها كلمة وحياتي مش تمام، وبقابل ناس، وخطيرة، وشطبنا، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

أعمال رامي صبري

 يعيش رامي صبري، خلال الفترة الماضية،  حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح عددًا من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، من بينهم أغنية مع نفسي، من تأليف وألحان عزيز الشافعي، والفيديو كليب من إخراج  محمد سامي، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، حيث تخطت حاجز الـ4 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.