رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمير مرتضى: لم يصدر حكم جديد لصالح المغربي خالد بو طيب ضد الزمالك

أمير مرتضى منصور
رياضة
أمير مرتضى منصور
الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:02 م

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، عن حقيقة صدور حكم جديد لصالح المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق السابق، على خلفية شكواه ضد الأبيض لعدم حصوله على مستحقاته.

غرامة بوطيب على الزمالك

ونفى أمير مرتضى، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، ما تردد عن هذا الأمر قائلا: الكلام ده غلط، القضية متداولة في المحكمة الرياضية بعد ما نادي الزمالك طعن على قرار الفيفا.

وكانت أنباء ترددت حول حصول اللاعب على حكم جديد من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بأحقيته في الحصول على 3 مليون و700 ألف يورو من نادي الزمالك.

وأوضح المشرف العام على فريق الزمالك، أن القضية ليست متواجدة من الأصل في لجنة فض المنازعات، بل في المحكمة الرياضية بعدما قدم النادي الأبيض طعن على حكم فيفا.

مران الزمالك

ومن جهة أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الجولة العشرون لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم السبت المقبل بـ ستاد الدفاع الجوي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أسوان فقرة فنية خاصة خلال تدريب أمس الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة؛ استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 41 نقطة.

تابع مواقعنا