رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدأ تحضيره قبل عامين.. تفاصيل فيلم خمس جولات لـ نور النبوي وآدم الشرقاوي

نور النبوي
فن
نور النبوي
الخميس 26/مايو/2022 - 01:43 م

يستعد الفنانان الشابان  نور خالد النبوي وآدم الشرقاوي، لخوض أولى بطولاتهما السينمائية، من خلال فيلم خمس جولات، الذي يتناول عدة موضوعات مختلفة أبرزها لعبة الـ MMA، ومن المقرر طرحه قريبًا عبر شاشات العرض السينمائي.

وكشف مصدر من داخل فريق العمل، بعض التفاصيل الخاصة بفيلم خمس جولات، وذلك في تصريح خاص لـ القاهرة 24، حيث قائلًا: الفيلم يتم التحضير له منذ أكثر من عامين في سرية تامة، قبل إعلان أحمد العوضي ومحمد رمضان عن فكرته، وبالفعل بدأ المخرج تصويره منذ فترة.

ولفت المصدر إلى أن فيلم خمس جولات، يتناول عدة موضوعات عامة، تخص هذا الجيل من الشباب، منها مناقشته للعبة الـ MMA، وهي موضوع ضمن موضوعات العمل، لكن الفيلم لا يتحدث عنها بشكل منفرد.

تفاصيل فيلم خمس جولات

يشار إلى أن فيلم خمس جولات يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان ماجد المصري، مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سينك، وبدأت الأسرة تصوير الفيلم، في سرية تامة، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج مازن أشرف.

وفي سياق آخر، شارك الفنان نور خالد النبوي، في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل راجعين يا هوى، وحقق من خلال هذا العمل نجاحًا كبيرًا، حيث أشاد به العديد من نجوم الفن والمتخصصين.

وشارك في فيلم راجعين يا هوى مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، ريهام الشنواني، نانسي هلال، سلمى أبو ضيف، هنا شيحة، أحمد بدير وآخرون.