رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سكرتير عام البحر الأحمر يناقش مع هيئة التنمية الصناعية تذليل معوقات مجمع الغردقة| صور

اجتماع مع مستثمرى
محافظات
اجتماع مع مستثمرى المدينة الصناعية بالغردقة
الخميس 26/مايو/2022 - 06:10 م

عقد اللواء محمد البنداري سكرتير عام لمحافظة البحر الأحمر، واللواء محمد سليم مستشار رئيس هيئة التنمية الصناعية، اجتماعا مع عدد من أصحاب الوحدات الصناعية بمجمع الغردقة، لبحث مطالب المستثمرين وحاجزي المصانع بالمجمع الصناعي وطرح حلول لأهم التحديات وتذليل العقبات التي تواجههم، وذلك بحضور اللواء حسن محمود مدير شركة التنمية الصناعية والدكتورة نجلاء عبد العال رئيس الإدارة المركزية لفروع الهيئة، وممثلين عن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

سكرتير عام البحر الأحمر: حريصون على تقديم الدعم للمستثمر الصغير

 

خلال الاجتماع، أكد  البنداري أن المحافظة كانت ومازالت حريصة دائما على تقديم كافة الدعم والمساندة للمستثمر الصغير لبحث مطالبه وحل مشاكله لإنجاح مشروعه الصناعي، مشيرًا إلى أنه قد تم حل عدد كبير من المشكلات التي تواجه بعض المستثمرين خلال الفترة الماضية.

اجتماع مع مستثمري المدينة الصناعية بالغردقة 
اجتماع مع مستثمري المدينة الصناعية بالغردقة 
اجتماع مع مستثمري المدينة الصناعية بالغردقة 
اجتماع مع مستثمرى المدينة الصناعية بالغردقة 

وأوضح السكرتير العام للبحر الأحمر، أن المجمع الصناعي الجديد بالغردقة يعد نقلة صناعية للمحافظة، كما يحافظ على الطبيعة البيئية بالغردقة  حيث تم مراعاة أن تكون كافة الصناعات بالمجمع متوافقة مع الاشتراطات البيئية ويدار على أعلى المستويات التنظيمية ويتوفر به كافة المرافق والخدمات من شبكة مرافق وشبكات حماية مدنية وطرق وإنارة ومعرض لتسويق منتجات أصحاب المشروعات.

وأشار إلى أنه بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية سيتم العمل على تقديم كافة التسهيلات، مشيرًا إلى إنه تم استعراض جميع متطلبات صغار المستثمرين استعدادًا لبدء عملية التشغيل لباقي المنتفعين الذين لم يبدأوا حتى الآن.

 ومن منطلق مساهمة المحافظة لتسويق منتجات المصانع، أكد السكرتير العام على أصحاب المصانع الراغبين في التسويق لمنتجاتهم التنسيق مع الفنادق والمنتجعات السياحية لترويج منتجاتهم.

218 وحدة صناعية مقامة بمجمع البحر الأحمر 

يذكر أن مجمع البحر الأحمر يشتمل على 218 وحدة صناعية ومقام على مساحة 189 ألف متر مربع وتبلغ مساحة الوحدة 336 م2، وتشمل الأنشطة الصناعية بالمجمع صناعات غذائية وهندسية ومواد بناء ديكورية وصناعات كيماوية بسيطة وغزل ونسيج وملابس وأثاث منزلي وغيرها من الصناعات الأخرى.