رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهمة إنسانية.. الحماية المدنية ببورسعيد تنقذ كفيف عالق بشرفة منزل ببورفؤاد

قوات الحماية المدنية-أرشيفية
محافظات
قوات الحماية المدنية-أرشيفية
الجمعة 27/مايو/2022 - 03:07 ص

سادت حالة من الفزع الشديد بين أهالي مدينة بورفؤاد بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعدما شهد الأهالي شخصًا عالقًا بشرفة منزل بالدور الرابع، ومهدد بالسقوط في أي لحظة.

الحماية المدنية ببورسعيد تنقذ كفيف عالق بشرفة منزل بالدور الرابع ببورفؤاد

وتلقت قوات الحماية المدنية ببورسعيد بلاغًا يفيد بوجود شخص عالق بشرفة منزل، وتضمن بلاغ الأهالي إستغاثة برجال الحماية المدنية لانقاذ حياته.

وخلال دقائق تمكن فريق إنقاذ بقيادة العقيد هاني المهدي من الوصول إلي محل البلاغ بعد دقائق وقبل أن يسقط الشخص ويفقد حياته، وذلك وسط دعوات الأهالي بأن يتحمل حتي يصل اليه رجال الحماية المدنية.

رجال الحماية المدنية

وتبين لرجال الحماية المدنية ببورسعيد أن الشخص عالق بشرفة مطبخ وأنه كفيف ويبلغ من العمر حوالي 60 عامًا، وبالرغم من صعوبة عملية الانقاذ لوجود الشرفة علي "مسقط منور" ضيق يصعب استخدام سيارة الإنقاذ بداخلة، إلا أن رجال الحماية تمكنوا من الدخول للوحدة محل البلاغ وانقاذ حياته وذلك في مهمة انسانية لم تستغرق دقائق، وإلا كان الشخص قد سقط وتوفي علي إثر الواقعة.

وتلقي اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالواقعة، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.