رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شائعات رحيل ماني عن ليفربول إلى بايرن ميونخ تتصدر أغلفة الصحف العالمية اليوم

ساديو ماني
رياضة
ساديو ماني
الجمعة 27/مايو/2022 - 11:05 ص

تفاعلت الصحف العالمية، اليوم الجمعة، بشكل كبير مع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، وألقت الضوء على أنباء رحيل ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة مترو الإنجليزية

عنونت مترو في غلافها بـ مفاجأة ماني، وذلك في إشارة من جانب الصحيفة إلى أن ماني سوف يقرر مستقبله عقب نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

صحيفة ميرور الإنجليزية

تصدر العنوان محادثات ماني غلاف صحيفة ميرور لعدد اليوم، التي أشارت إلى أن ساديو ماني لديه محادثات مع فرق مختلفة، ويستعد لحسم مستقبله عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة جارديان الإنجليزية

تصدرت جدارية لويس دياز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في أحد الشوارع الكولومبية، غلاف صحيفة جارديان لعدد اليوم، حيث تحدثت الصحيفة عن رحلة معاناة نجم الريدز حتى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيكون أمام ريال مدريد.

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

قالت إكسبريس في غلافها إن كل شيء انتهى بشأن ساديو ماني مع ليفربول، وذلك بعد اقترابه من الرحيل عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

قالت ستار سبورت في غلافها إن ساديو ماني قرر تأجيل محادثاته مع بايرن ميونخ بشأن الصفقة المنتظرة حتى ما بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ماركا الإسبانية

بينما عنونت ماركا في غلافها بـ على وشك إحضارها، حيث قالت إن ريال مدريد ذاهب إلى باريس بكافة أسلحته لإحضار الرابعة عشرة.

صحيفة آس الإسبانية

قالت آس في غلافها "المهمة 14"، وذلك بعد وصول بعثة ريال مدريد لباريس تمهيدًا لخوض مباراة نهائي الأبطال ضد ليفربول بحثًا عن لقب جديد.