رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق محدود بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها

سيارة إطفاء
محافظات
سيارة إطفاء
الجمعة 27/مايو/2022 - 11:02 ص

أمرت جهات التحقيق في بنها بندب الأدلة الجنائية، لمعرفة سبب نشوب حريق محدود بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها لمعرفة أسباب نشوبه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.

وسيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية، على حريق محدود شب بأحد غرف مستشفى الأطفال التخصصي، في مدينة بنها دون خسائر بشرية. 

حريق بمستشفى الأطفال التخصصي 

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بنشوب حريق محدود، بغرفة بمبنى مستشفى الأطفال التخصصي بمدينة بنها.

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء لموقع الحريق وتم السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، كما تم الدفع بسيارتي إسعاف، ولا توجد أي إصابات أو خسائر بشرية والعمل مستمر بالمستشفى دون أي تعطل.

وتبين أن السبب ماس كهربائي في غرفة الأطباء، بعيدا عن الأقسام العلاجية أو الإدارة، أو أي قسم حيوي وتم السيطرة على الحريق، وتولت النيابة التحقيق. 

حريق بمكتب بريد بهتيم في القليوبية

وفي واقعة أخرى، دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شب بمخزن حبارات بمكتب بريد بهتيم بشبرا الخيمة، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق بمكتب بريد بهتيم بالشارع الجديد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية لمكان الحريق، وتبين نشوب الحريق بحجرة مخزن حبارات على مساحة 1.5×2، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة له، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا