رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عودة حركة قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق إلى طبيعتها 31 مايو

مترو الأنفاق
اقتصاد
مترو الأنفاق
الجمعة 27/مايو/2022 - 01:03 م

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق عودة حركة القطارات إلى طبيعتها، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 31 مايو 2022 بعد انتهاء فترة تخفيض سرعة القطارات بين محطتي حدائق حلوان ووادي حوف في الخط الأول حلوان - المرج.

وسبق أن أعلنت الشركة، في بيان لها، أن شركة المياه والصرف الصحي، ستمرر ماسورة مياه، أسفل قضبان الخط الأول: المرج الجديدة- حلوان، الأمر الذي يتطلب تخفيض السرعة إلى 8 كم / ساعة، ضمن اللوائح المنظمة لحركة القطارات، والمنصوص عليها من قبل هيئة السكة الحديد.

عودة حركة قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق إلى طبيعتها الأسبوع المقبل 

وفي سياق متصل، ناشد أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني للمترو، جمهور الركاب، بالتواصل معها عبر الخط الساخن 16048، وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس آب 01221116048، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة، والموقع الرسمي للشركة CAIROMETRO.GOV.EG ؛ للإبلاغ عن أي شكاوى واقتراحات واستفسارات خاصة بهم.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق، خلال بيان صحفي، أن الشركة توفر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والمتواجدة بعدد من المحطات، لاستقبال كل الشكاوى المتعلقة بجميع الجهات، وليس شكاوى مترو الأنفاق فقط، مؤكدا أن احترام المواطنين وحسن معاملتهم وتقديم أفضل خدمة لهم؛ هو ما تسعى إليه إدارة المترو.