رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توتي يصل إلى القاهرة تمهيدًا لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا

توتي
رياضة
توتي
الجمعة 27/مايو/2022 - 01:21 م

وصل الإيطالي فرانشيسكو توتي - أسطورة فريق روما، منذ قليل، إلى مطار القاهرة، تمهيدًا لمشاهدة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وريال مدريد، والتي سوف تنطلق مساء الغد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وهبطت طائرة الأسطورة الإيطالية إلى مصر منذ قليل، وذلك لإجراء الاستعدادات الأخيرة قبل التوجه مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في القاهرة، حسب ما أعلن في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام منذ أيام عديدة، بأنه سوف يشاهد نهائي الأبطال مع محبيه في مصر.

كان توتي أسطورة روما، قد نشر مقطع فيديو قصير عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام منذ أسبوع، يعلن خلاله مشاهدته نهائي دوري أبطال أوروبا في القاهرة، مع محبيه في مصر، والذي لقى ترحيبًا واسعًا من الجماهير المصرية، لتقديرها للأسطورة الإيطالية.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الوطني في فرنسا مساء غدًا السبت؛ المُواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري الأبطال 2022.

وستنطلق مواجهة ريال مدريد وليفربول مساء غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.