رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حوادث كفر الشيخ اليوم.. غرق شخص في ترعة وإصابة 4 خلال مشاجرة

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 27/مايو/2022 - 01:35 م

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، حادثين أحدهما غرق رجل خمسيني انزلقت قدمه من على حافة إحدى الترع، وأصيب 4 آخرين في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بمنطقة أخرى. 

 

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، رصدت غرق شخص في ترعة بقرية عبد الدايم مركز سيدي سالم، لانزلاق قدمه بالترعة فغرق، كما أصيب 4 آخرين في مشاجرة بسيدي غازي، وجرى نقل جثمان الغريق لمشرحة مستشفى سيدي سالم، والمصابين لمستشفى سيدي غازي المركزي.
 

فيما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بغرق عبدالسلام احمد عبدالسلام، 51 سنة بترعة قرية عبد الدايم التابعة لمركز سيدي سالم، عندما كان على حافة الترعة فانزلقت قدماه.
 

أسماء المصابين في المشاجرة

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا آخر يفيد إصابة 4 أشخاص، في مشاجرة بين طرفين بمدينة سيدي غازي، فأصيب عبد الفتاح عبد العزيز يونس، 40 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وحاتم محمد الشافعي، 48 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووليد الشافعي احمد، 35سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، سيدي غازي، وخروج محمد الشافعي أحمد، 70سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتحسنت حالتهم وخرجوا من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة بمستشفى سيدي غازي المركزي.