الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طعنة نافذة تُنهي حياة شاب أثناء نقله لمحاولة علاجه من الإدمان بالشرقية

قتل - صورة أرشيفية
محافظات
قتل - صورة أرشيفية
الجمعة 27/مايو/2022 - 03:33 م

لقي شاب في بداية العقد الثالث من العمر، مصرعه، اليوم الجمعة؛ بعدما تلقى طعنة نافذة في القلب، أثناء نقله إلى إحدى مصحات علاج الإدمان في محافظة الشرقية.

التحريات الأولية دلت على أن الشاب كان يتلقى العلاج في مصحة لعلاج الإدمان، إلا أنه هرب، وحينما عاد إلى منزل أسرته؛ استعانت والدته بـ 3 شباب لأجل إعادته مرة أخرى ونقله إلى المصحة، وأثناء نقله نشب شجارا بينه وبين الشباب الثلاثة؛ انتهى بتلقي الشاب طعنة نافذة في القلب أودت بحياته بنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس.

مقتل شاب بطعنة نافذة في القلب أثناء نقله إلى مصحة لعلاج الإدمان بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من قسم شرطة بلبيس، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول المدعو م م ش، 22 عامًا، مُقيم في بندر بلبيس، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة في القلب.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن المتوفي كان يُعالج في مصحة لعلاج الإدمان، وتمكن من الهروب منها، وحينما حاولت والدته نقله إلى المصحة مرة ثانية للعلاج؛ استعانت في سبيل ذلك بـ 3 شباب لتوثيقه ومساعدتها على نقله، وأثناء محاولة نقله من المنزل؛ حدث بينه وبين الشباب مُشادة انتهت بمشاجرة؛ أودت بحياته بطعنة نافذة في القلب.

جرى ضبط الشباب الثلاثة، وتم التحفظ على جثة المتوفي في مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1480 إداري قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق؛ صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا