رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامية جوني ديب: آمبر هيرد تحتاج للعلاج النفسي بعد تدمير حياة زوجها السابق بأكاذبيها

جوني ديب وهيرد
كايرو لايت
جوني ديب وهيرد
الجمعة 27/مايو/2022 - 08:46 م

قدم فريق الفنان العالمي جوني ديب المرافعات الختامية، اليوم الجمعة، في محاكمة التشهير الرائجة التي استمرت لمدة 6 أسابيع، وفقا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

آمبر هيرد مضطربة نفسيا

خلال المرافعة الختامية في قضية التشهير المعروفة عالميًا، وصفت كاميل فاسكيز محامية جوني ديب، آمبر هيرد بـ المسيء، قائلة: هناك ضحية لسوء المعاملة في هذه المحكمة لكنها ليست هيرد، لأنها هي في الحقيقة المعتدي والسيد ديب هو المظلوم.

وأشارت فاسكيز إلى حسابات الخبراء التي شخّصت هيرد باضطراب الشخصية الحدية، ووصفت الممثلة بأنها شخص مضطرب للغاية، وفي حاجة ماسة إلى الاهتمام والموافقة. 

وأضافت كاميل: في 27 مايو 2016، دخلت هيرد محكمة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا للحصول على أمر تقييدي من جانب واحد ضد ديب، وبذلك دمرت حياته بإخبار العالم أنها نجت من العنف المنزلي ضده.

وأردفت بـ: اليوم في 27 مايو 2022، بعد ست سنوات بالضبط، طلبنا أن تعود للسيد ديب حياته من خلال إخبار العالم أن السيد ديب ليس هو المسيء، بل هيرد هي المسؤولة عن أكاذيبها.

اتهام جوني ديب بالعنف الزوجي

وأكملت: ما هو على المحك الآن هو سمعة هذا الرجل، والمعرض للخطر هو حياة رجل اتهم بارتكاب جرائم شنيعة، والحياة التي يمكن أن يعيشها عندما يتم تبرئته في النهاية من هذه التلفيقات.

وشهدت الجلسة الأخيرة من جلسات محاكمة قضية جوني ديب وآمبر هيرد اليوم الجمعة، عددا من الأمور المثيرة، حيث عرضت محامية جوني ديب كاميل فاسكيس تسجيلات تكشف تعرض جوني ديب للضرب على يد آمبر هيرد.

وعرضت كاميل فاسكيس، محامية جوني جيب عددا من التسجيلات تثبت اعتداء آمبر هيرد على جوني ديب، حيث تظهر آمبر هيرد في التسجيل الأول، وهي تعتذر لجوني ديب عن ضربها له بالباب في جبهته.

وفي التسجيل الثاني، تظهر آمبر هيرد، وهي تصرخ في وجه جوني ديب وتقول له، أنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر.

وبعد انتهاء عرض التسجيلات طرحت كاميل فاسكيس محامية جوني ديب سؤالا على الجميع قائلة: دعنا نتخيل لو كان العكس هو الذي حدث، وجوني ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟