رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني والشناوي يعقدان مؤتمرًا صحفيًا ظهر الأحد.. وأداء المران الختامي في التاسعة مساء

موسيماني
رياضة
موسيماني
الجمعة 27/مايو/2022 - 10:01 م

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، برفقة محمد الشناوي قائد الفريق، مؤتمرًا صحفيًا، بعد غد الأحد، في تمام الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

موعد مؤتمر موسيماني ومران الأهلي الختامي

ويخوض الأهلي مرانه الختامي، مساء يوم الأحد في تمام التاسعة مساءً، على ملعب محمد الخامس، المحدد لخوض المباراة، على أن يكون متاح تواجد وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك لخوض المران الثاني للفريق في المغرب.

ويخوض الفريق مرانه الثاني بالمغرب في السادسة والنصف بتوقيت المغرب على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستأنف الفريق تدريباته ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين المقبل بتوقيت المغرب.

وفي سياق متصل تحدث موسيماني عن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن اللقاء المنتظر أمام الوداد المغربي سيكون صعبا.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، شدد موسيماني على أن جميع اللاعبين والجهاز الفني في حالة تركيز شديد، متمنيا أن يتوج الجميع بفوز يستحقه الأهلي. 

وقال موسيماني: تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي ليس أمرا سهلا، ولكني واللاعبين لا نبحث عن مجد أو تاريخ شخصي، نحن نمثل النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير، ونسعى لإضافة بطولة جديدة لنادي القرن في إفريقيا.

تابع مواقعنا