رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مي غزال لاعبة طائرة الأهلي: الفريق جاهز لمواجهة الأوليمبي التونسي.. وهدفنا اللقب الإفريقي

مي غزال
رياضة
مي غزال
السبت 28/مايو/2022 - 02:52 م

قالت  مي غزال، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الليلة في دور الثمانية لبطولة إفريقيا للأندية أمام فريق الأوليمبي القليبي التونسي.

وأضافت مي في تصريحات صحفية، أن فريق سيدات طائرة الأهلي جاهز تماما لمواجهة الليلة، وجميع اللاعبات في حالة تركيز كبيرة ولديهن إصرار على تحقيق الفوز.

مي غزال لاعبة طائرة الأهلي

وأوضحت مي غزال، أن الفريق تدرب بشكل جيد صباح اليوم استعدادًا للمباراة، وركز خلال التدريبات على كيفية الإرسال والاستقبال بشكل متقن، وكذلك إعداد الكرة بدقة.

واختتمت لاعبة طائرة سيدات بالنادي الأهلي تصريحاتها بالتأكيد على أن جميع لاعبات الأهلي لديهن طموح كبير للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب؛ لأنهن يدركن جيدًا مدى اهتمام جماهير الأهلي بحصد اللقب الإفريقي والعودة بالكأس إلى مصر، مشيرة إلى أن هذه البطولة ستكون العاشرة لنا ونحلم بتحقيقها وهذا هو هدفنا الرئيسي.

مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية

تأهل فريق السيدات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلى ربع النهائي؛ عقب فوزه في دور الـ16، أمس الخميس، على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة 3 - 0.

وكان فريق السيدات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي تأهل إلى دور الـ16؛ بعدما نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، عقب الفوز في 3 مباريات على الواك الغاني بنتيجة 3-1، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1.