الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تتألق على مسرح الأوبرا في أوكرانيا (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/فبراير/2019 - 05:49 م

في ليلة خاصة ومميزة أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح دار الأوبرا في أوكرانيا National Opera House Of Ukraine وذلك بدعوة رسمية من إدارة Lebanese Cultural Center مساء الخميس 7 فبراير الجاري.

في البداية افتتحت كارول سماحة الحفل بأغنية “حدودي السما” وقدّمت بعدها باقة من أجمل أغنياتها ومنها “غالي علي”، “إنسى همومك”، “يا رب”، “واحشاني بلادي”، “اطلع فيي هيك” و”بصباح الألف التالت” بالإضافة إلى أغنية Je T’aime الشهير وأغنية My Heart Will Go On للفنانة العالمية سيلين ديون، وذلك بمشاركة الأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو Volodymyr Sirenko.

حضر الحفل عدد كبير من محبي كارول من الجاليات العربية المختلفة والذين شاركوها الغناء بجانب ذلك، تواجد أيضًا جمهور كبير من الأوكرانيين على الرغم من عدم اجادتهم للعربية، وتفاعل الجميع معها بشكل لافت خاصةً أن شاشات ضخمة وضعت في الصالة وتمت من خلالها ترجمة الكلمات إلى الأوكرانية.

الحفل حضره عدد من الشخصيات السياسية، الاجتماعية والفنية البارزة من أوكرانيا ولبنان واعتبره المنظمون من أضخم وأجمل حفلات الأوبرا الوطنية الأوكرانية على الإطلاق.

كارول سماحة
كارول سماحة

الجدير ذكره أن هذا الحفل قدّمته كارول سماحة بعد سلسلة الحفلات الكبيرة التي أحيتها خلال السنوات الأخيرة الماضية في أهم مسارح العالم ومنها في أمستردام، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا وأستراليا.

على الجانب الآخر انتهت كارول سماحة ، من تسجيل أحدث أغانيها بعنوان “وحشوني الحبايب”، وهى من كلمات هانى رجب وألحان مديح وتوزيع بلال الزين، ومن المقرر طرحها الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا