رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأخر حركة قطارات الخط الثالث للمترو بسبب تخفيض السرعة بين محطتي قباء والهايكستب | مستند

مترو الأنفاق
اقتصاد
مترو الأنفاق
السبت 28/مايو/2022 - 05:57 م

أصدرت الشركة الفرنسية RATP المسؤولة عن إدارة الخط الثالث لمترو الأنفاق الكيت كات - عدلي منصور، تعليمات جديدة لقائدي القطارات؛ بشأن تخفيض سرعة القطارات بنطاق محطتي قباء والهايكستب التابعين للخط الثالث لمترو الأنفاق؛ بسبب وجود عطل في نظام القيادة الذاتية؛ الأمر الذي يتطلب استخدام أنظمة القيادة اليدوية.

تأخر حركة القطارات الخط الثالث للمترو

وتضمنت تعليمات الشركة من خلال مستند الأوامر الورقية، والذي حصل القاهرة 24 على نسخة منه، ويحمل رقم 67 ويتضمن تخفيض سرعة القطارات إلى 50 كم / ساعة ما بين محطتي قباء والهايكستب، مع تغيير أنظمة القيادة الذاتية إلى اليدوية لحين الخروج من نطاق المحطتين.

 

مستند التعليمات
مستند التعليمات

وفي وقت سابق، عيّنت الشركة الفرنسية RATP المسؤولة عن إدارة الخط الثالث لمترو الأنفاق الكيت كات - عدلي منصور أول سيدتين تعملان بوظيفة قائد قطار داخل الورش أو بوظيفة التدويرات، ضمن الأعمال الخفيفة لقائدي القطارات.

وحسب مستند حصل القاهرة 24، على نسخة منه، والذي تضمن يومية قائدي القطارات بالخط الثالث لمترو الأنفاق، والذي أثبت وجود سوزان محمد أحمد، قائدة قطار بالخط الثالث؛ بورشة السلام يوم أمس الأربعاء الموافق 25 مايو 2022، إلى جانب وجود هند عمر محمود، وسوزان محمد، بالعمل بوظيفة التدويرات، ضمن الأعمال الخفيفة، وذلك يوم الاثنين 23 مايو 2022 ولجأت الشركة لتشغيلهن بالوظائف الخفيفة، بعدما تسببن في عدد من العوارض الفنية.