رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ديشامب: قرار مبابي بـ البقاء في باريس سان جيرمان أمر إيجابي لـ الدوري الفرنسي

ددييه ديشامب
رياضة
ددييه ديشامب
السبت 28/مايو/2022 - 07:50 م

تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لـ المنتخب الفرنسي، عن قرار بقاء كيليان مبابي في باريس سان جيرمان وعدم انضمامه الي ريال مدريد.

تصريحات ديدييه ديشامب عن بقاء مبابي

وقال ديدييه ديشامب في تصريحات صحفية، إن قرار مواطنه المهاجم الدولي كيليان مبابي، بـ البقاء في نادي باريس سان جيرمان بدلا من الانتقال الى ريال مدريد أمر إيجابي لكرة القدم الفرنسية.

تجديد عقد مبابي

يذكر أن مبابي في تصريحات صحفية، أكد استمراره في صفوف ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أكده النادي الباريسي عبر حسابه عن استمرار اللاعب حتى عام 2025.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق، إلى رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، بعد نهاية عقده مع ناديه الباريسي في الصيف الحالي قبل أن يغلق الفريق الباب أمام النادي الملكي.

ومن المقرر أن ينتهى العقد الحالي باللاعب كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، ولكن تمكنت إدارة النادي الباريسي من إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق حتى عام 2025.

وتحولت صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي من مفاوضات على الطاولة بين مسؤولي نادٍ بعينه وبين وكيل لاعب أو مع اللاعب ذاته في صفقة مبابي، بل أصبحت صراعًا بين تاريخ بيريز الحافل بالانتصارات التعاقدية والإدارية وعناد الخليفي بنفوذه المالي الذي يرغب في استغلاله بإسقاط قوة بيريز الملقب بـ الشامخ، والذي كان واضحًا أنه اتخذه منهجًا إداريًا له منذ تحركه الغريب في السنوات الأخيرة بكسر عقد نيمار جونيور بمبلغ فلكي، مرورًا بالسياسات غير المُبررة في الصفقات الخاصة بفريق العاصمة.