الخميس 30 نوفمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 400 عنصر إجرامي شديد الخطورة بحوزتهم 240 قطعة سلاح ناري بالمحافظات

الشرطة
حوادث
الشرطة
السبت 28/مايو/2022 - 10:22 م

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها.

إستهداف وضبط العناصر الإجرامية 

 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية، في مجال إستهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وملاحقتها عن ضبط 400 عنصر إجرامى شديد الخطورة بنطاق مديريات أمن أسيوط – الجيزة- الغربية - الدقهلية – الإسكندرية – القليوبية – الشرقية – السويس- المنيا – بورسعيد – المنوفية – دمياط – سوهاج- مطروح – قنا – البحر الأحمر – الإسماعيلية – الفيوم – البحيرة – كفر الشيخ، وبحوزتهم 240 قطعة سلاح نارى – كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة– كميات من المواد المخدرة المتنوعة، وجدير بالذكر أن عدد من المذكورين كان قد سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها (سرقة  –  سلاح –  مخدرات  –  قتل. 
ويأتي ذلك في إطار نجاح الأجهزة الأمنية فى مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

من ناحية أخرى.. أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع، في استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة، ومكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، والأسلحة النارية عن تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية.

 تمكنت الأجهزة الأمنية في مجال الأمن العام، من إستهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتي بحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط - بورسعيد - الدقهلية، والسحر والجمال بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية ضُبط خلالها 98 متهم، وبحوزتهم 32 قطعة سلاح نارى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة –  42 قطعة سلاح أبيض.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 36 قضية إتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 3526 حكمًا قضائيًا متنوعًا، ضبط 10 قضايا متنوعة، كذا ضبط تشكيل عصابى ضم 4 متهمين ارتكبوا حادثا.

تابع مواقعنا