رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس 24 تاجر مخدرات بالقليوبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات

حبس_ أرشيفية
محافظات
حبس_ أرشيفية
الأحد 29/مايو/2022 - 10:46 ص

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية حبس 24 تاجر مخدرات ضبطوا بحملة أمنية بالقليوبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

والبداية بتلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 24 عاطلًا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها، وكفر شكر، بحوزتهم أسلحة نارية، 5 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 580 جرامًا من مخدر الهيروين، و70 جرامًا من مخدر البانجو، و190 جرامًا من مخدر البودر، و660 جرامًا من مخدر الحشيش، و50 جرامًا من مخدر الشادو، و50 جرامًا من مخدر الآيس، و100 جرام من مخدر استروكس. 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس سائق مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة، داخل الزيارة المعدة لشقيقه النزيل بحجز القسم على ذمة أحد القضايا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة العامة بإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي لفحصها.

والبداية بتلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ضبط سائق، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لشقيقه النزيل بسجن القسم.

وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء تفتيش ضباط المباحث بالقسم، لأشخاص ومتعلقات الزائرين، تمكنوا من ضبط أ ع م، 35 سنة، سائق، مقيم دائرة القسم، وبحوزته 45 جرامًا من مخدر الحشيش، و60 جرامًا من مخدر البودر، و17 قرصًا مخدرًا، موضوعة داخل الزيارة المعدة لشقيقه م ع م، النزيل بسجن القسم على ذمة أحد القضايا مخدرات.