رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد أول ظهور لـ محمد صلاح مع منتخب مصر بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح بعد خسارة
رياضة
محمد صلاح بعد خسارة لقب أبطال أوروبا
الأحد 29/مايو/2022 - 12:25 م

يتواصل العد التنازلي لانطلاق معسكر منتخب مصر والذي يخوض الفراعنة على هامشه مباراتين أمام منتخبي غينيا وإثيوبيا، في تصفيات أمم إفريقيا، بجانب مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية.

ظهور أول مُنتظر لـ محمد صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 

ومن المنتظر أن يشهد معسكر منتخب مصر، أول ظهور لنجم الفراعنة محمد صلاح، بعد خسارته لقب نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس، مع فريق ليفربول الإنجليزي، أمام ريال مدريد، في المباراة النهائية للبطولة، التي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر معسكره المغلق، غدًا، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما يومي 5 و9 يونيو على الترتيب، بجانب خوض المباراة الودية المقررة يوم 14 يونيو، أمام منتخب كوريا الجنوبية.

راحة إضافية لـ محمد صلاح 

وبحسب ما كشفته مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على منح محمد صلاح، راحة إضافية؛ بعد مشاركته أمس في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيتم السماح لنجم ليفربول بتأخير انضمامه لمعسكر المنتخب لنحو 48 ساعة.

ومن المنتظر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب، بحلول يوم 1 يونيو المقبل، على أن ينتظم في التدريبات، بداية من اليوم التالي لانضمامه للمعسكر على أقصى تقدير، وذلك بحسب ما تم التوافق عليه بين اللاعب وجهاز المنتخب، وذلك لإفساح المجال أمام نجم ليفربول لالتقاط أنفاسه بعد مشاركته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ليفربول خسر، أمس، أمام ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.