رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فابريزيو رومانو يؤكد رحيل ماني عن ليفربول بعد نهاية الموسم

ساديو ماني
رياضة
ساديو ماني
الأحد 29/مايو/2022 - 02:58 م

كشف فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، أن الدولي السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قرر الرحيل عن صفوف الريدز نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول نهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الريدز حتى الآن، وسط رغبة قوية من فريق بايرن ميونخ الألماني في ضم اللاعب.

فابريزيو يؤكد رحيل ماني عن ليفربول

وكتب فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: قرر ساديو ماني الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تحدٍ جديد خلال الفترة المقبلة.

وتابع رومانو، أن ليفربول سيؤكد ذلك خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبر نادي بايرن ميونخ أبرز المرشحين لضم اللاعب، ولكن لا يزال كل شيء مفتوحًا بشأن وجهته المقبلة.

تفاصيل عقد ماني مع بايرن ميونخ

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، أشارت في تقرير لها إلى أن ساديو ماني قرر الانتقال في الصيف المقبل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد الرحيل عن ليفربول، بعقد مدته 3 مواسم، في صفقة تستمر حتى عام 2025، وبمبلغ 30 مليون يورو.

وخسر فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد الهزيمة على يد ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء.