رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد 3 أيام فقط من عرضه.. فيلم Top Gun: Maverick يحقق 248 مليون دولار

فيلم Top Gun: Maverick
فن
فيلم Top Gun: Maverick
الأحد 29/مايو/2022 - 07:33 م

حقق فيلم Top Gun: Maverick إيرادات مميزة منذ عرضه خلال عطلة نهاية الأسبوع الفيلم، حيث وصلت إيرادات فيلم Top Gun: Maverick إلى 100 مليون دولار محليًا.

إيرادات فيلم Top Gun: Maverick حول العالم

 Top Gun: Maverick حقق عالميا 248 مليون دولار في 3 أيام فقط، ومن المتوقع أن تتخطي إيرادات الفيلم حاجز الـ 500 مليون دولار خلال الأيام المقبلة.

وتم إصدار الجز الأول من فيلم Top Gun عام 1986، وبعد طرح الجزء الثاني بدور العرض العالمية، تراجع أحدث إصدارات استوديوهات مارفل فيلم Doctor Strange 2 إلى مركز الثاني بشباك التذاكر العالمي.

وشهد مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75 عرض فيلم Top Gun: Maverick، والذي نال إعجاب جميع الحضور بالمهرجان، بالإضافة إلى حصول النجم توم كروز على جائزة السعفة الذهبية.

توم كروز بطل فيلم Top Gun: Maverick

 قصة فيلم Top Gun: Maverick

تدور أحداث فيلم Top Gun: Maverick، حول واحد من أكفأ الطيارين في سلاح الجوي الأمريكي يدعى مافريك، وبعد مسيرة طويلة في سلاح الجوي الأمريكي، والذي دامت لأكثر من ثلاثين عامًا، يبدأ مارفريك خطوة جديدة في مسيرته بمجال الطيران الحربي من خلال تجربة عدد من الطائرات الجديدة.

 والجدير بالذكر أن فيلم Top Gun: Maverick للنجم توم كروز حصل على تقييمات مرتفعة، حيث حصل العمل على تقييمات وصلت لنسبة 96%، وذلك حسب موقع rottentomatoes للتقييمات.

أبطال فيلم Top Gun: Maverick

يضم فيلم Top Gun: Maverick عددًا من نجوم هوليوود أبرزهم، توم كروز، بالإضافة إلى كل من فال كيلمر، جينيفر كونلى، والعمل من إخراج جوزيف كوزينسكي.

تابع مواقعنا