رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اندلاع حريق في كشك بجوار السكة الحديد بمدينة بنها | صور

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/مايو/2022 - 11:42 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق اندلع في غرفة تحت سلم المشاة على الكوبري بمدينة بنها، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الحريق 

نشوب حريق 


تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق في غرفة تحت سلم المشاة على الكوبري ببنها.

الحريق 

 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بالقليوبية بقيادة العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية، وتبين وجود كشك خشب مشتعل بجوار السكة الحديد عزبة السوق، أسفل سلم مشاة كوبري بنها، وتم السيطرة على الحريق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

الحريق 

فى واقعة منفصلة شهد طريق مصرف اجهور الكبرى - قرقشندة حادثا مروعا، حيث انقلبت سيارة نقل بمقطورة في المصرف دون خسائر بشرية، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمكان الحادث، وتم الاطمئنان على السائق ومساعده، وجرى رفع السيارة.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات محافظة القليوبية يفيد بانقلاب سيارة نقل بمقطورة في مصرف اجهور الكبرى - قرقشندة دائرة مركز شرطة طوخ دون أي إصابات.

انتقل لمكان الواقعة عبد الفتاح العزب، رئيس الوحدة المحلية وقوة أمنية بمركز شرطة طوخ، وتبين انقلاب سيارة نقل بمقطورة في الرشاح، وتم الاطمئنان على السائق ومساعده وتحرر المحضر اللازم وجرى رفع السيارة.

تابع مواقعنا